لماذا تفشل في الحصول على نتائج؟

Updated: Jun 24, 2019

لماذا يفشل البعض في الحصول على نتائج أو بعد الحصول على نتائج يرجع مرة أخرى الى نقطة البداية؟



في مسيرتي المتواضعة في التدريب العديد أجد بعض الطلبة لا يستطيع أن يكمل مسيرة النجاح التي وصل إليها ولا يأبه بأن يرجع الى نقطة الصفر!


لم أكن افهم وجود ما السّبب المنطقي الذي يمكن لشخص وصل الى ما يريد بان يتخلى بلحظة عن كل شي.


ولكن مع الخبرة اكتشفت السبب.


انّه اتخاذ الخيار والمسؤولية المترتبة عليها.


إذا كان عليك القيام بأمر لست صاحب القرار فيه ستجد نفسك غير راضية حتى لو قمت بالأمر وسوف تلوم من حولك وكل الظروف ولن تلوم نفسك، ولكن اذا كان عليك اختيار قرار مثل الاهتمام بصحتك فسوف يترتب عليه مسؤولية مثل التعب والمثابرة بالتمرين والطعام الصحي.


اذا أردت ان تنجح في الحفاظ على صحتك ولياقتهم البدنية يجب ان تختار السبب الرئيسي وهو صحتك وان تكون مسؤول عن نفسك وتهتم بنفسك.


اذا أردت معرفة سر استمرارية العديد في الحفاظ على لياقتهم البدنية والمظهر الجيد هو معرفتهم للأسباب واتخاذ المسؤولية كلها وهذا ما يجعلهم مستمتعين مع كل التعب والآلام الجسدية.


أما اذا كان هدفك جذب انتباه شخص معين او إثبات للجميع انك قادر للوصول الى ما تريد ولكن الامر ليس لاختيار صحتك فسوف تصل الى حد معين (قد تستمر لسنين) ولكن سوف تتذكر دائماً بان التعب والدايت وما تقوم به ليس لك.


الحياة مليئة بالتحديات والمشاكل وإذا أردت ان تكون سعيداً فالحل هو اختيار المشاكل الجيدة وان تكون مسؤول عن خياراتك.

GROUP TRAINING - PERSONAL TRAINING - NUTRITIONAL ADVICE - WEIGHT LOSS - STRENGTH TRAINING - CORE STRENGTH - PREHABILITATION - SPEED TRAINING

  • YouTube - TFW KUWAIT
  • White Instagram Icon
  • w-facebook
  • Twitter Clean

© 2019 TFW KUWAIT.