أنت ايضاً بإمكانك أن تكون تسحب وزن ٥٠٠ باوند

كيف يمكنك سحب ٥٠٠ باوند ديدليفت في المرة القادمة!


في هذا البلوق اود مشاركتكم تجربتي في تمرين الديدليفت وسحب اكثر من ٥٠٠ باوند (٢٣٠ كيلو) ليس لأبهرك وإنما لاقول لك بانه بإمكانك أيضا سحب هذا الوزن إذا كنت تطمح لذلك.


إذا لم يكن هذا الوزن ما تطمح اليه وربّما تريد ان تسحب وزن عالي بالنسبة لك وتحطّم به رقمك السابق فسوف اشاركك خمس طرق قمت بها وساعدتني لتحطيم وزن ٥٠٠ باوند.


قبل ان ابدأ يجب ان اعلمك بانه ليس عليك ان تقوم بمثل هذا التحدّي إذا لم يكن يلهمك ولكن يجب عليك ان تصبح أقوى في هذا التمرين لانه الأفضل في بناء القوة البدنية والعضلات وحرق الدهون.



لنبدأ بالطرق الخمس:

١- التكنيك: لابد انك استمتعت إلى هذه الكلمة مرات عديدة إلى ان اصابك الملل. إليك حقيقة مهمة عن التكنيك! لن تتقن التكنيك مهما تطورت وقمت بسحب أوزان اكثر فسوف يأتي وقت قد تثبت على نفس الوزن. منذ بدايتي مع الديدليفت وبعد خمس سنين تطورت الأوزان إلى ثبت بوزن ٤٤٠ باوند لمدة سنتين.


ولكن هدفي هو ٥٠٠ فكان لابد لي ان أتعلم اكثر في هذا التمرين وعمل كل التفاصيل لإتقانه اكثر فاكثر وفي كل مرة أقوم به كأنه تمرين جديد لي. 


لاعبي الملاكمة لديهم اربع لكمات فقط ولكن المحترفين هم من يستمرون في التدريب واتقان اللكمات لذلك اصبحوا ابطال.


٢- التدرب مع الأقوياء: إذا تدربت مع أناس ضعاف سوف تكون ضعيف وإذا أردت ان تكون أقوى يجب ان تتدرب مع أناس اقوياء. التدرب مع الأقوياء يجبرك ان تكون أقوى لتجاريهم وأيضا يعطيك الفرصة لتتعلم من هم أقوى منك. 


٣- الاستماع إلى نصائح الكوتش: قد تصبح مع الوقت ملم بالتكنيك ولكن دائما هناك من يرى شيئًا لا تستطيع ان تراه أنت. الكوتش الخبير قد مر بعديد من الأخطاء التي يريدك ان تتفاداها وأيضا قد يشاعدك في اكتشاف أسلوب شخصي لك في التكنيك.


٤- المثابرة: وهي ان لا تستسلم مهما كانت النتيجة. لن تصل إلى ما تريد بسرعة البرق خصوصًا مع الأوزان الثقيلة. لذلك يعلمك هذا التحدي الإصرار في الوصول إلى الهدف.


بعد وصولي لوزن ٥٠٠ باوند لم افكر بسحب أوزان اكثر لانه كان هدفي ولكن اتضح لي باني قادر على التطور المستمر لذلك علّمني هذا التمرين معنا الالتزام والإصرار في حياتي.


٥- الاستمتاع: لا اخفي عليك سراً فقط اصبح تمرين الديدليفت لدي مثل تمرين اليوغا حيث اشعر بنوع من التأمل والطاقة الإيجابية حين اسحب أوزان ثقيلة. ليس عليك بان تشعر كذلك ولكن أريدك ان تستمتع في رحلة القوة حيث ستتعلم كثيرا وسوف ينعكس عليك التحدي والإصرار والتطور في جوانب أخرى في حياتك.


تمرين الديدليفت علمني الكثير وبالرغم من كونه تمرين فقط لدى الكثير ولكن الحياة مدرسة تتعلم منها يومياً وقد يكون الديدليفت معلمك في التحدي والصبر والإصرار والمثابرة.


الآن ما هو الوزن الذي تريد تحطيمه؟ ولماذا تريد القيام بذلك؟  



GROUP TRAINING - PERSONAL TRAINING - NUTRITIONAL ADVICE - WEIGHT LOSS - STRENGTH TRAINING - CORE STRENGTH - PREHABILITATION - SPEED TRAINING

  • YouTube - TFW KUWAIT
  • White Instagram Icon
  • w-facebook
  • Twitter Clean

© 2019 TFW KUWAIT.